نجم إندونيسيا: نريد الفوز على العراق بعد 16 ساعة شاقة

يرى لاعب منتخب إندونيسيا مارك كلوك، مساء اليوم الأحد، أن مباراة منتخب بلاده أمام العراق ستكون صعبة جدًا، مشيرًا إلى أن قائمة أسود الرافدين تضم عناصر ذات جودة عالية وتلعب في أفضل الأندية الأوروبية.

ويلتقي المنتخبان العراقي والإندونيسي يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على ملعب البصرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال كلوك أمام الصحفيين على هامش المران الأول في البصرة: "هذه الزيارة هي الأولى لي إلى العراق، والرحلة كانت شاقة جدًا واستغرقت 16 ساعة، أنا سعيد لتواجدي هنا لخوض مباراة في التصفيات الآسيوية التي وتشكل أهمية كبيرة بالنسبة إلينا".
وأضاف: "المنتخب العراقي قوي جدًا، والناس هنا طيبون ورحبوا بنا ترحيبًا كبيرًا، نتطلع لخوض المباراة يوم الخميس، ونستعد لها جيدًا، من خلال التدريبات، الأمور جيدة هنا من حيث الملعب والفندق والإقامة، كل الأمور تسير على ما يرام".

وتابع: "المباراة أمام العراق ستكون كبيرة، شاهدنا قائمة لاعبي المنتخب العراقي، تضم لاعبين محترفين في جميع دول العالم، ويمتلكون الجودة".

وزاد: "المواجهة ستكون صعبة للغاية، جئنا إلى هنا لتقديم أداء كبير وتحقيق الفوز".

وختم كلوك تصريحاته قائلاً: "الجماهير هنا في البصرة مذهلة، وتحضر بأعداد كبيرة لمؤازرة العراق، هذا الأمر جميل جدًا، لأن المباراة من دون جماهير ليست كرة قدم".

Facebook Comments

Comments are closed.