صفقة انتقال مبابي لريال مدريد تنتظر قبلة الحياة!

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات المتعلقة بصفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، لصفوف ريال مدريد، في الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد مبابي، في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء تفيد بنيته عدم التجديد، والرحيل لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

ومع ذلك، وبحسب برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، فإن صفقة انتقال مبابي لريال مدريد، تبدو معقدة للغاية.

وأضاف التقرير، أن الصفقة يمكن أن تكلف ريال مدريد في السنة الأولى ما يقرب من 300 مليون دولار، بما يشمل مكافأة التوقيع والراتب.

وأشار التقرير، إلى أن مبابي يريد أن يتقاضى أكثر قليلًا مما يتقاضاه في باريس سان جيرمان، حيث يكسب ما يقرب من 35 مليون يورو (صافية) كل موسم.

ومع ذلك، أوضح التقرير، أن ريال مدريد لا يمكنه دفع ما ينفقه سان جيرمان، لأن جزء كبيرا من راتب مبابي يتقاضاه من قطر.

وما يعقد الصفقة على ريال مدريد، أن قطر على استعداد لمنح مبابي راتبًا يقترب من 100 مليون يورو في الموسم الواحد بما في ذلك المكافآت، وهو عقد من شأنه أن يبقي النجم الفرنسي في حديقة الأمراء.

ومع ذلك، لم يعد مبابي أو والدته فايزة العماري يثقان في باريس سان جيرمان بعد الآن، خاصة وأن هناك الكثير من الوعود التي لم يتم الوفاء بها.

ولم ينس مبابي ولا عائلته الضغوط التي تعرض لها اللاعب للتجديد في مايو/أيار 2022، ولا التهديدات التي وصلته الصيف الماضي والتي أدت إلى القرار المتخذ بإقصائه من الفريق.

ولكن، بالنسبة لمبابي، لم يعد قراره يتعلق بالمال، بل باختيار المكان الذي يريد أن يتوج فيه مسيرته كلاعب كرة قدم، حيث يرغب في الفوز بالألقاب، خاصة دوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية، وكل يوم يتضح له أن باريس سان جيرمان ليس النادي المثالي لتحقيق أهدافه.

ورغم ذلك، سيحاول باريس سان جيرمان إغراء اللاعب بمبلغ ضخم آخر من المال 70 مليون يورو (صافية) في الموسم، مع وعده بتكوين فريق قادر على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

Facebook Comments

Comments are closed.