فوز قاتل لريال مدريد على يونيون برلين

 قاد خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، فريقه للانتصار بنتيجة (3-2) على يونيون برلين الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وسجل لريال مدريد خوسيلو (هدفين) في الدقيقتين 61 و72 وداني سيبايوس بالدقيقة 89، بينما أحرز ليونيون برلين كيفن فولاند في الدقيقة (45+1)، وأليكس كرال في الدقيقة 85.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد يونيون برلين عند نقطتين فقط في ذيل الترتيب.
وبدأت المباراة بمحاولات من الريال، ومرر فران جارسيا من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء، كرة نحو بيلينجهام الذي سدد لكن الكرة مرت بجانب القائم الأيسر بالدقيقة 11.

 وصوب خوسيلو كرة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 16، وحاول فيدي فالفيردي التسديد من خارج المنقطة، بكرة قوية لكنها مرت أعلى مرمى الفريق الألماني، بالدقيقة 25.

وأهدر خوسيلو فرصة تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 42، حيث تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء، وصوب بوجه القدم الخارجي لتمر الكرة بمحاذاة القائم الأيمن.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 44، لوجود لمسة يد على ديوجو ليتي، وانبرى لوكا مودريتش للتنفيذ لكن الحارس رونو تألق في التصدي لها.

ونجح كيفن فولاند في تسجيل هدف التقدم لفريقه يونيون برلين في الدقيقة 46، من أول هجمة بعد التصدي لركلة مودريتش، حيث أرسل الحارس رونو كرة طولية فشل دفاع ريال مدريد في السيطرة عليها وصلت لفولاند الذي سدد بين أقدام الحارس كيبا.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد لوكاس فاسكيز أن يسجل هدف التعادل لريال مدريد، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكن الحارس أمسك بها على مرتين في الدقيقة 49.

وتألق رونو حارس يونيون برلين، على طريقة حراس كرة اليد، في التصدي لكرة رأسية من رودريجو من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 55.

ونجح خوسيلو في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 61، إذ تلقى كرة عرضية من رودريجو داخل منطقة الجزاء، وارتقى وسدد بالرأس أقصى يمين الحارس رونو.

وأضاف خوسيلو الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 72، حيث انطلق فران جارسيا على الطرف الأيسر وأرسل كرة عرضية، وبنفس سيناريو الهدف الأول سدد مهاجم الريال بالرأس في الشباك.

واقتنص أليكس كرال هدف التعادل ليونيون برلين، بتسديدة أرضية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 85، وبصناعة من عيسى العيدوني.

ولكن داني سيبايوس كان له رأي آخر، وخطف هدف الانتصار القاتل لريال مدريد في الدقيقة 89، إذ مرر له جود بيلينجهام الكرة، واستلم وسدد أسفل يمين الحارس رونو.

Facebook Comments

Comments are closed.