طرح الدفعة الثالثة من تذاكر كأس آسيا قطر 2023

بالتزامن مع تصاعد الترقب والحماس لانطلاق درة البطولات الآسيوية، كأس آسيا AFC قطر 2023، أعلنت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة عن طرح الدفعة الثالثة من تذاكر المباريات يوم غد الأربعاء 20 ديسمبر، بدءاً من الساعة 4 عصراً بتوقيت الدوحة.

ويمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لبيع التذاكر https://asiancup2023.qa/ar، مع أسعار تبدأ من 25 ريال قطري لتذاكر المباريات في دور المجموعات. وكانت المرحلتين الأولى والثانية من التذاكر قد شهدت إقبالاً واسعاً من المشجعين مع تصدّر قطر والسعودية والهند الدول الأكثر شراء لتذاكر البطولة القارية.

وتتوفر جميع تذاكر مباريات كأس آسيا AFC 2023 على شكل تذاكر رقمية، يمكن تنزيلها وتقديمها كتذاكر إلكترونية على أي هاتف جوال. كما أن بطاقة "هيّا" غير إلزامية لدخول المشجعين إلى الاستادات.

وتستعد قطر لاستضافة كأس آسيا للمرة الثالثة، مع مشاركة 24 منتخباً من أفضل المنتخبات في القارة على الطريق للفوز باللقب في استادات كأس العالم. وتشهد البطولة الآسيوية 51 مباراة في 9 استادات خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير، فيما يحتضن استاد لوسيل المونديالي مباراتي الافتتاح والنهائي.

ومع تقارب المسافات الذي تتميز به دولة قطر حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من الاستادات التسعة 75 كيلومتراً، سيكون بمقدور المشجعين واللاعبين على حد سواء البقاء في مكان إقامة واحد طوال فترة البطولة.

يشار إلى أن جميع الاستادات التي تستضيف المنافسات، مجهزة بمقاعد يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحركة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمن استمتاع المشجعين من ذوي الإعاقة بتجربة مريحة خالية من العوائق. واستقطبت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة 6 آلاف متطوع لتقديم الدعم في 20 مجالاً من العمليات التشغيلية للحدث الآسيوي المرتقب.

للحصول على مزيد من المعلومات عن كأس آسيا AFC قطر 2023، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://asiancup2023.qa/ar، ومتابعة الحسابات الرسمية للبطولة على منصات التواصل الاجتماعي، @qatar2023 على إكس (تويتر سابقاً)، وفيس بوك، وإنستجرام.

Facebook Comments

Comments are closed.