لؤي صلاح:الـ VAR يظلمنا دائما

وصف لؤي صلاح، مدرب الكهرباء، انتصار فريقه على نفط ميسان (1-0) بالصعب، وذلك في المباراة التي جرت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري نجوم العراق.
وقال صلاح، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "قدمنا أداء جيدا في مباراة صعبة أمام خصم قوي.. لكن تمكنا من الفوز".

وأضاف: "قرارات حكام الفار تظلمنا دائما، وخير دليل الهدف الثاني الذي ألغي، رغم أن حكم المباراة من الحكام الجيدين، ومعجب بطريقة إدارته للمباريات".
وتابع: "أخطاء الفار زادت، فهل من المعقول أن نشاهد احتساب ركلات جزاء غريبة وغير صحيحة في الدوري، كما حدث في ركلة نفط ميسان أمام نوروز، وأخرى لنفط البصرة ضد اربيل.. علاوة على عدم صحة الهدف الثالث للقاسم أمام فريقنا بالجولة الماضية".

وأردف: "لعبنا بضغط عال في الشوط الثاني، ونجحنا في استغلال الفرص وهز الشباك، وتحقيق الانتصار الثمين.. أشركت 7 لاعبين جدد في لقاء اليوم، لتلافي الإرهاق الذي أصاب اللاعبين الأساسيين، ونجح البدلاء في تقديم مباراة كبيرة".

من جانبه، قال الأردني هيثم شبول، مدرب نفط ميسان: "قدمنا واحدة من أجمل مباريات الموسم، ووصلنا لمرمى الكهرباء في العديد من المناسبات، لكن لم ننجح في تسجيل الأهداف".

وواصل: "حرمنا الكهرباء من فرص عديدة، وفي الشوط الأول كنا مسيطرين بشكل جيد، لكن هذه متغيرات الكرة.. حتى الدقيقة 100 كنا نضغط، وزدنا عدد المهاجمين، وأهدرنا 3 أهداف محققة.. ومن يضيع يستقبل".

Facebook Comments

Comments are closed.