الجوية في ضيافة النجف والزوراء في طموح الوصافة

 يخوض القوة الجوية اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على النجف اليوم الأحد، عند الساعة الثامنة مساءً، لحساب الجولة الـ12 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، في الوقت الذي يستضيف فيه الزوراء نظيره النفط.

في اللقاء الأول يطمح الصقور إلى استعادة نغمة الفوز، إذ اكتفى بالتعادل أمام الطلبة والكهرباء في آخر اختبارين له، مهدرا فرصة ثمينة للابتعاد بصدارة الدوري، ولذلك فإنه سيحاول بكل ثقله عبور حاجز النجف لتفادي الدخول في أزمة مع أنصاره.
بدوره يستند فريق غزلان البادية إلى الحافز المعنوي، بعد أن استعاد توازنه في المباراة السابقة بفوز مهم على نادي القاسم، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور من أجل إلحاق الخسارة الأولى بالجوية.
من جانبه سيكون الزوراء مرشحا لاجتياز منافسه النفط، في ظل فارق الخبرات والإمكانات بين لاعبي الفريقين، ونجح النوارس بتحقيق فوزين تواليا على أربيل ونفط الوسط، وتبدو الفرصة مؤاتية أمامه لتعزيز سجله بانتصار جديد يؤهله للبقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب.
وفي مباراة ثالثة يشد الطلبة الرحال من أجل ملاقاة نادي القاسم، سعيا منه للخروج من دوامة النتائج السلبية التي لازمته في الفترة الفائتة، وابتعد على إثرها الفريق عن المربع الذهبي، ويأمل الأنيق أن تكون مواجهة اليوم بوابة لبلوغ المراكز المتقدمة.
ويلعب اليوم أيضا ضمن الجولة الـ12 من دورينا، زاخو أمام الكهرباء، بينما يستقبل نفط ميسان متحديه أربيل.
وفي سياق متصل أسفرت نتائج أمس السبت لحساب الجولة الـ12 من دورينا، عن فوز الشرطة على نفط البصرة بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب كرار عامر، في حين انتهى لقاء نوروز والكرخ بالتعادل الإيجابي (1 – 1).

Facebook Comments

Comments are closed.