ليفربول ينافس ريال مدريد على صفقة مبابي

فجرت تقارير فرنسية مفاجأة بشأن مساعي نادي ليفربول لإنجاز صفقة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، ويحق له التفاوض والتوقيع مع أي ناد، بدءا من شهر كانون الثاني الجاري.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "إذا لم تحدث مفاجأة في مستقبل مبابي، فإن مصيره سيكون محسوما بين ريال مدريد وباريس وليفربول".

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن "ليفربول يعد المنافس الأكثر مصداقية وخطورة على باريس في صفقة مبابي، بسبب إصرار يورجن كلوب، مدرب الريدز، على الصفقة منذ 9 سنوات".

وأوضحت ان "اقتراب انتهاء عقد المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وحصوله على الكثير من العروض السعودية، جعل الريدز يحلم بالحصول على توقيع مبابي لسد الفجوة مع مانشستر سيتي".

وشددت "لو باريزيان" على أن رحيل مبابي عن باريس في الصيف المقبل "لم يعد أمرا منطقيا"، لأنه سيكافح من أجل العثور على بيئة أخرى مصممة خصيصا من أجله مثل سان جيرمان.

وذكرت أن الأساليب الصارمة الخاصة بريال مدريد في المفاوضات لإقناع مبابي بالانضمام إلى الميرنجي لن تنجح، بل إنها ستأتي بنتائج عكسية معه.

وسبق أن كشفت تقارير بأن ريال مدريد سيقدم عرضا لمبابي في الأسبوع الأول من كانون الثاني ويطلب منه الرد في موعد أقصاه منتصف الشهر الجاري.

Facebook Comments

Comments are closed.