التجارة تعلن افتتاح منفذ تسويقي جديد في صلاح الدين

أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية فرع محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، افتتاح منفذ تسويقي جديد في المحافظة، وفيما أكدت أنها تمتلك خزيناً استراتيجيا يكفي لثلاثة أشهر، أشارت إلى وجود جولات ميدانية في الأحياء الفقيرة لبيع المواد الغذائية المدعومة .

وقال مدير فرع الشركة حسين محمود عواد، في تصريح صحفي إنه "تمت المباشرة ببيع المواد الغذائية وهي (الطحين، بيض المائدة، الدجاج، الحليب، ومعجون الطماطم) على المواطنين وبأسعار مدعومة"، مؤكداً "افتتاح منفذ تسويقي جديد في محافظة صلاح الدين".
وأضاف عواد، أن "الشركة تقوم بتنفيذ جولات ميدانية في المناطق الفقيرة، لبيع المواد المذكورة أعلاه، لمساعدة الأسر الفقيرة".

وأوضح، أن "هناك لجاناً مشتركة مع الجهات الأمنية والرقابية المختلفة، لمتابعة أسعار المواد الغذائية في الأسواق المحلية وبشكل يومي".
وعن الحصة الغذائية، أشار إلى، أنه "تم تجهيز 10 حصص من السلة الغذائية للمواطنين، و12 من السلة الغذائية للمشمولين بشبكة الرعاية الاجتماعية".
وأكد، أن "مخازن الشركة تضم خزيناً استراتيجيا يكفي لثلاثة أشهر، لمواجهة خطر ارتفاع أسعار المواد الغذائية في الأسواق المحلية".

Facebook Comments

Comments are closed.