موفدنا .. دانيلو السعيد غادر بعثة المنتخب وعاد الى النرويج

قال موفد اذاعة الرأي العام (بونا نيوز) ، اليوم الاربعاء ، ان  اللاعب دانيلو السعيد غادر بعثة بعثة المنتخب الوطني في العاصمة القطرية الدوحة.

مشيرا ان "اللاعب المغترب غادر الدوحة متوجهاً إلى النرويج مقر إقامة فريقه سانديفيورد، قبل مواجهة العراق، اليابان الجمعة المقبلة".
ولفت الى ان "مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس أرسل رسائل شديدة بأنه المسؤول الاول في المنتخب ولن يقبل أي تهاون من أي لاعب".
واضاف موفدنا بان "اللاعب منتظر ماجد تواجد في التدريبات الصباحية بشكل طبيعي بعد ان رفض أمس هو الآخر المشاركة بالتدريبات لعدم زجه بمباريات المنتخب في تصفيات كأس آسيا".

ولم يشترك السعيد في مواجهة إندونيسيا التي انتهت عراقية (4-1)، حيث تم استبعاده إلى المدرجات مع الثنائي أكام هاشم لاعب أربيل، والآن محي الدين المحترف بالدوري السويدي.
ويعد دانيلو السعيد واحدا من أبرز المحترفين الذين تم إنجاز أوراقهم الرسمية لتمثيل المنتخب العراقي خلال الفترة الحالية، حيث شارك مع منتخب بلاده في عدد قليل من المباريات أبرزها ضد قطر في بطولة الأردن الرباعية التي جرت في نوفمبر/تشرين ثانٍ الماضي.

يذكر أن محترف فازيلا البرتغالي أسامة رشيد غادر هو الآخر الدوحة، متوجها إلى البرتغال لظرف عائلي طارئ، لكن إدارة المنتخب كشفت أنه سيعود مجددا لإكمال مشواره القاري بعد يومين.

Facebook Comments

Comments are closed.