رئيسا الجمهورية والوزراء يؤكدان أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع

اكد رئيسا الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد ومجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع.

وقال مكتب السوداني، في بيان تلقت وكالة  الرأي  العام  / بونا نيوز/ نسخة  منه ان "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم الاثنين، رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد".

وتناول الرئيسان، "التطورات الحاصلة في العراق والمنطقة"، وأكدا "أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع، وضرورة العمل على إدامة كل ما يحفظ للبلد سيادته واستقراره وأمنه".

وتابع البيان، "كما بحث اللقاء الأوضاع العامة في البلاد، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، واستعراض الخطط والمشاريع الحكومية للمرحلة المقبلة، التي تهدف إلى تحقيق التنمية والارتقاء بالواقع المعيشي والخدمي لأبناء شعبنا الكريم".

وتناول الرئيسان، "التطورات الحاصلة في العراق والمنطقة، وأكدا أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع، وضرورة العمل على إدامة كل ما يحفظ للبلد سيادته واستقراره وأمنه".

واختتم البيان، بالقول "كما بحث اللقاء الأوضاع العامة في البلاد، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، واستعراض الخطط والمشاريع الحكومية للمرحلة المقبلة، التي تهدف إلى تحقيق التنمية والارتقاء بالواقع المعيشي والخدمي لأبناء شعبنا الكريم".

Facebook Comments

Comments are closed.