وفد من الاتحاد الآسيوي يزور ملعب كربلاء

قال مدير ملعب كربلاء الدولي مهند الجراح، إن وفدا من الاتحاد الآسيوي زار الملعب.
وأشاد الوفد بجاهزية الاستاد الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة، لاستضافة مباريات كأس الاتحاد الآسيوي ونهائي البطولة في حال تأهل فريق العهد اللبناني إلى مباراة التتويج.

وأوضح مدير ملعب كربلاء الدولي، خلال تصريحات صحفية له اليوم الاثنين، أن الوفد الآسيوي المكون من 12 شخصا لم يُسجل أي ملاحظة بشأن تطبيق المعايير المعتمدة آسيويا.
وبين أن مشرف مباراة العهد والنهضة التي ستقام في 16 أبريل/نيسان الحالي، في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، سيصل يوم الجمعة المقبل، إلى جانب مراقب الحكام والحكام.

ولفت الجراح إلى أن وفد الاتحاد الآسيوي برئاسة رئيس لجنة المسابقات وعدد من الأعضاء، زار الملعب واطلع على التفاصيل كافة، وأشاد بما هو متحقق، وأكد أن الملعب مكتمل وفق المعايير الدولية.

كما اطلع الوفد على ملاعب التدريب وقاعات اللياقة البدنية. وتم تشغيل منظومات الإنارة والصوتيات والشاشات الإلكترونية، وتم زيارة الفنادق المخصصة للوفود الرياضية ولجان الاتحاد الآسيوي، بحسب قوله.

وأتم مدير ملعب كربلاء الدولي تصريحاته بالإشارة إلى أن رئيس الوفد العماني عيسى النعيمي قد اطلع في وقت سابق على مرافق الملعب الذي نال استحسانه بشكل كبير.

كما زاره وفد من نادي العهد اللبناني واللجنة التسويقية في الاتحاد الآسيوي، حسبما قال.

Facebook Comments

Comments are closed.