الشباب والرياضة تسحب العمل من الشركة المنفذة لملعب الزوراء

وجه وزير الشباب والرياضة، احمد رياض، معاون مدير عام الدائرة الهندسية في الوزارة، عمار محي الدين، اليوم الاحد، خلال زيارته التفقدية لمعلب الزوراء الرياضي، بسحب العمل من شركة بلند بايه الإيرانية المنفذة للمشروع نظراً لبطء التنفيذ.

وقال رياض مخاطباً المدير التنفيذي للشركة، عقب اطلاعه على سير العمل المنجز في ملعب الزوراء الرياضي، بحسب بيان للوزارة تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه "لايوجد فرق واضح بين زيارتي الاولى للمشروع وهذا اليوم، إذ يصعب علينا اقناع الجماهير الرياضية بوجود تطور في مراحل العمل المنجزة، على الرغم من تقديم كل التسهيلات الممكنة في عملية صرف المستحقات المالية فضلا عن توقف العمل في الفندق والقاعة المغلقة والمسبح".

واشار الى "عدم القناعةً بطريقة العمل والتنفيذ لارضية الملعب. وعقد مقارنة بين الموعد المقرر لإفتتاح الملعب وبين العمل المنجز على ارض الواقع وخلص الى نتيجة مفادها عدم إيفاء الشركة بوعودها بالنسبة لتاريخ الإنجاز وتسليم الملعب".

وفي ختام الجولة التفقدية، طالب وزير الشباب والرياضة من الدائرة الهندسية في الوزارة بـ "سحب العمل من الشركة المنفذة لملعبي الزوراء والتاجيات، وان يكون القضاء العراقي هو الفيصل بحل هذا الموضوع".

Facebook Comments

Comments are closed.