منتخب الشباب يواصل التحضير لكأس اسيا عن بُعد

يواصل الملاك التدريبي لمنتخب شباب العراق بكرة القدم اجتماعاته مع اللاعبين عن بُعد عبر تطبيق (zoom)  الالكتروني، وذلك تحضيراً لبطولة كاس آسيًا تحت 19 عاما والتي ستقام في شهر تشرين الاول المقبل في أوزبكستان.

وقال مدرب اللياقة البدنية لمنتخب الشباب، أحمد جمعة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان" الاجتماع مع اللاعبين هو بداية التمهيد لانطلاق التحضيرات الفعلية، حيث أن اللاعبين يواصلون التدريبات في المنزل عبر منهاج خاص لكي يحافظوا على لياقتهم البدنية."

واضاف،" المحاضرة الالكترونية كانت بحضور الخبير داود سلمان العزاوي، عضو اللجنة الفنية والتطوير للاتحاد العراقي، فضلاً عن تواجد الملاك التدريبي بقيادة المدرب قحطان جثير، وخالد محمد صبار ومؤيد جودي، ومدرب الحراس حسين جبار، كما شملت الورشة محاضرة عن التغذية وأهميتها بالفترة المقبلة بالنسبة للاعبين".

واوضح،" التجمع الفعلي لتدريبات المنتخب سينطلق خلال تموز المقبل تحضيراً لكأس آسيا للشباب، وبانتظار الموافقات الرسمية من قبل خلية الأزمة الحكومية".

يشار إلى أن منتخبنا الشبابي سيلعب بالمجموعة الثانية في نهائيات كاس آسيا للشباب تحت 19 عاما الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واليابان والبحرين.

Facebook Comments

Comments are closed.