مصادر: الشرطة يتفق مع مدرب برتغالي وتقديمه للإعلام اليوم

 أفاد مصادر مطلعة، ان إدارة الشرطة أنهت بنجاح مرحلة التفاوض مع المدرب البرتغالي ليونيل بونتس للاشراف على مهمة قيادة فريقها الكروي في مسابقتي الـدوري المحلي ودوري أبطال آسيا.

ومـن المـؤمـل ان يصل المــدرب البرتغالي الـى العاصمة بغداد اليوم الخميس للاتفاق على التفاصيل النهائية للعقد قبل اقـامـة حفل رسمي تتم فيه دعـوة وسائل الاعـــلام لاعـــلان الـتـعـاقـد بـشـكـل رســمــي.
وبـحـسـب التسريبات الأولية فان العقد سيمتد لموسمين قابلين للتجديد، على ان يشرع بقيادة كرة القيثارة بـدءاً من الجولة المقبلة للدوري الممتاز.
وبدأ بونتس مسيرته التدريبية في أكاديمية سبورتنغ لشبونة واستمر فيها لمدة 11 عاما كان شاهدا فيها على مراحل نمو وتطور كريستيانو رونالدو، وبعدها أربعة مواسم أخرى كمدرب مساعد في الفريق الأول لسبورتنغ، ثم أصبح مساعدا للمدير الفني باولو بينتو مع منتخب البرتغال الـذي وصل لنصف نهائي يورو 2012 بجانب التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 .
ثم تولى تدريب نادي ماريتيمو البرتغالي من آب 2014 وحتى شباط 2015، كما له تجارب أخرى في اليونان ومــصــر.
وكــانــت ادارة الــشــرطــة قـد وافقت على استقالة مـدرب فريقها الـكـروي الـسـابـق عـبـد الـغـنـي شهد بعد التعادل في الجولة الثالثة أمام زاخو، ومن ثم شرعت بالتعاقد مع المـدرب المساعد الأردنــي الجنسية مؤقتا في مباراته الأخيرة هـيـثـم الـشـبـول الـــذي قــاد الـفـريـق أمـــام نـــادي الأثـيـر ضمن مسابقة الكأس.

Facebook Comments

Comments are closed.