شباب العراق يعسكر في الأرجنتين تحضيرا لمواجهة أوروجواي

كشف الجهاز الإداري لمنتخب شباب العراق، اليوم الخميس، عن إقامة معسكر تدريبي بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس منتصف مايو/ آيار الجاري، استعدادا لمشاركته بنهائيات كأس العالم تحت 20 عاما.

ويأتي هذا التجمع القصير لشباب أسود الرافدين في الأرجنتين، قبل أسبوع من موعد مباراته الأولى ضد أوروجواي المقررة 22 مايو/آيار الجاري.

كما أعلن الجهاز الإداري لمنتخب الشباب، أن معسكر إسبانيا اختتم صباح اليوم الخميس بإجراء آخر وحدة تدريبية، والذي انطلق في 18 أبريل/نيسان الماضي بمدينة روتا، خاض خلاله 4 مباريات أمام "الدومينيكان والبرازيل وريال بيتيس الإسباني تحت 21 عاما وجبل طارق".

من جانبه، قرر الجهاز الفني لشباب العراق منح اللاعبين يومين راحة، من أجل العودة للتواجد في معسكر مغلق بالعاصمة بغداد ينطلق في السابع من مايو/آيار الجاري، تتخلله مباراة أمام أحد أندية الدوري الممتاز.

ومن ثم يشد شباب العراق، الرحال إلى مدينة بوينس آيرس الأرجنتينيّة يوم 15 مايو/آيار الجاري، للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقرر انطلاقها في 20 من الشهر ذاته، حيث أوقعت القرعة المنتخب العراقي بالمجموعة الخامسة إلى جانب (أوروجواي وإنجلترا وتونس).

Facebook Comments

Comments are closed.