الفياض: الحشد الشعبي خاض ملاحم باسلة كسرت شوكة الارهابيين والظلاميين

أصدر رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الاحد، بيانا بمناسبة ذكرى النصر على داعش، مؤكدا أن الحشد خاض ملاحم باسلة كسرت شوكة الارهابيين والظلاميين.
وقال الفياض في بيان: "نستذكر صفحة خالدة من تاريخنا سطرها بكل شموخ وعنفوان أبطال القوات الأمنية بكل مسمياتها يوم أذهلوا العالم في منازلة عظيمة راهنت دول كبرى على أنها عسيرة ومستحيلة".
وأضاف، أن "العراقيين برهنوا في سوح الوغى على أنهم رجال التحدي وفرسان الملمات والمصاعب، فعبروها شامخين متجحفلين بإرث الأجداد العظام وحضارة ضاربة في القدم".
وأوضح أن "يوم النصر لم يكن ليتحقق لولا فتوى سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني ولولا الرجال الذين هبوا لتلبية النداء وأرخصوا دون الأرض والمقدسات الأرواح والمهج".
وشدد على أن "أبناء الحشد الشعبي خاضوا الى جانب إخوانهم من القوات الأمنية ملاحم باسلة كسرت شوكة الارهابيين والظلاميين وكشفت للعالم حقيقتهم"، مبينا "في الحديث عن النصر وأطيافه ذكريات لا تنسى للقادة الشهداء الذين تقدموا الصفوف وزرعوا في المقاتلين روح الإقدام والبذل تحية حب وإجلال لأرواحهم الطاهرة ".
وأشار الى أن "الحشد الشعبي قوي وعزيز وسائر في الطريق ذاته الذي تأسس من أجله، وهو الحفاظ على وحدة العراق وترابه وحماية شعبه ومقدساته"، مؤكدا أن "الدعم المتواصل والرعاية الخاصة التي توليها الحكومة لأبناء الحشد تحملنا مسؤولية مضاعفة أن نكون عند حسن الظن بنا أمانا لشعبنا الكريم ودرعهم الحصينة".

Facebook Comments

Comments are closed.