الإطاحة بـ31 تاجر مخدرات وضبط 30 كغم مخدرة في 8 محافظات

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات، اليوم الاثنين، ضبط 30 كغم من المواد المخدرة واعتقال 31 تاجرًا في بغداد والانبار وديالى وكركوك والسليمانية وميسان وذي قار والبصرة خلال الساعات الماضية.

وذكر بيان للمديرية تلقته  /بونا نيوز/، أنه "تم إلقاء القبض على مجموعة تتكون من (3) متاجرين بالمخدرات وتفكيك شبكتهم بالكامل ومصادرة (17) كيلو غرام من مادة حبوب (الكبتاجون) المخدرة في الانبار". 

وأشار الى "القبض على متاجر بالمخدرات متلبس بالجرم المشهود بحيازة (1) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة بعد مطاردته في محافظة كركوك والسليمانية، فضلا عن القاء القبض على (10) متاجرين بالمخدرات في بغداد الكرخ وتفكيك شبكتهم بالكامل بعد ملاحقتهم وتتبع آثارهم في العاصمة بغداد اذ اسفرت العملية عن ضبط (1) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة".

في السياق ذاته "تم القبض على (6) متاجرين بالمخدرات متلبسين بالجرم المشهود بحيازة (5) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة في بغداد جانب الرصافة وتفكيك شبكتهم بالكامل بعمليه نوعية ذات عمق استخباري"، وفقا للبيان.

وتابع "في ذي قار تم ضبط (1) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة والقاء القبض على مجموعة من المتاجرين بهذه السموم تتكون من (4) متهمين، فضلا عن القاء القبض على متاجر بالمخدرات أجنبي الجنسية في محافظة ديالى متلبس بالجرم المشهود بحيازة (1) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة". 

وبين أن " قوة من أبطال المديرية العامة لشؤون المخدرات قامت بمطاردة مجموعة من المتهمين في ميسان، اسفرت عن القاء القبض على (5) متاجرين بالمخدرات متلبسين بالجرم المشهود بحيازة (2) كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة، فضلا عن مبارز جرمية اخرى من اسلحة وعجلات بعد حصول اشتباكات مسلحة وتتبع استخباري دقيق". 

ولفت الى انه "تم القاء القبض على متاجر بالمخدرات رئيسي في البصرة مطلوب للقضاء العراقي العادل عن جريمة المتاجرة بالمخدرات متلبس بحيازة (2) كيلو غرام من مختلف المواد المخدرة". 

Facebook Comments

Comments are closed.