الأنواء الجوية: لا أمطار في العراق حتى هذا الموعد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، اليوم الاربعاء، حالة الطقس للأيام الاربعة المقبلة.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه أن "طقس يوم غد الخميس سيكون غائم جزئيا في المنطقة الوسطى، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائم جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الجنوبية سيكون مماثل للمنطقة الوسطى غائم جزئيا ولا تغير في درجات الحرارة".

واضاف البيان أن "طقس الجمعة المقبل سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية يكون الطقس صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا، ولا تغير في درجات الحرارة ايضا".
واشار البيان الى ان "طقس السبت سيكون غائم جزئيا في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا واحياناً غائم يتحول تدريجياً الى صحو، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في الجنوب يكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".
وتابع: "طقس الاحد المقبل يكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الشمالية يكون صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة".

Facebook Comments

Comments are closed.